شفط الدهون

لماذا تختار؟

Liposuctionلو أردت تحسين منظر جسمك وتكون منحنيات جسمك أكثر جمالًا فإن عملية شفط الدهون هي الأمثل. فالعملية تزيل الدهون غير المرغوب فيها من المناطق المستهدفة من الجسم مثل البطن والأرداف والأفخاذ ومنطقة الظهر والذراعين والصدر والعنق – والاختيار لك.

و بشكل أساسي من المهم أن تكون لديك أهداف واقعية قبل الشروع في إجراء عملية شفط الدهون. بالرغم من ذلك، لو كنت في صحة جيدة ووزن مثالي وجلد مفرود فأنت هو المرشح المثالي.

أهم النصائح : يوجد خيار مشترك بين المرضى وهو استخدام الدهون المزالة بعد العملية واستخدامها يشكل تلقائي عملية زيادة المؤخرة

إذا كنت بصدد التفكير في عملية إزالة الدهون فمن فضلك خذ دقيقة من وقتك للتعود على المعلومات الخاصة بالإجراءات والتحضير وأنواع عمليات إزالة الدهون وفترة الاستشفاء. فهذه المعلومات تساعدك في إتخاذ القرار أكثر من إثناء رأيك وسوف تزودك بمعرفة مسبقة فقد تحتاج لسؤال طبيبك عن الاسئلة الملحة ذات الصلة عن موضوع شفط الدهون.

انقر هنا للاتصال بنا

الأساليب الفنية

نعمل هذه العملية بطريقتين مختلفتين

1) شفط الدهون بطريقة الحقن

شفط الدهون بطريقة الحقن لها الكثير من المزايا. علي سبيل المثال تقليل فقدان الدم واستبدال السائل الوريدي غير ضروري. بالإضافة إلي التورم يكبر العيوب الجسدية معني ذلك أنت أقل عرضة من أن تحتاج إلي إجراء ثان.

استخدام مزيج من المخدر الموضعي ومادة الأدرينالين نستطيع تكوين محلول خاص يسمي سائل التورم يمكن حقنه في منطقة العلاج عن طريق نقط وصول ميكرسكوبية. هذا السائل يتفاعل مع الدهون ويجعل إزالتها أسهل في حين تخدر المنطقة المعالجة ويقلل ويتحكم في النزيف. ويتم ادخال (كانيولا) وهي انبوب رفيع داخل المنطقة المعالجة عن طريق فتحة صغيرة جدا ويتم شفط الدهون المسالة عن طريق الإمتصاص.

2) شفط الدهون عن طريق الموجات فوق الصوتية

بإستخدام الموجات فوق الصوتية يقل فقد الدم اكثر من طريقة الحقن. وهو خيار محبب لتعديل أفضل لمناطق اخري من الجسم كأعلي الظهر او منطقة الصدر للرجال. هذا النمط من العلاج يستخدم طريقة خاصة يتم بعث موجات فوق صوتية باتجاه المنطقة التي يتم علاجها وتفكيك جدارن الخلايا وتحويل الدهون الي سائل. ثم يتم شفط الدهون عن طريق امتصاصها بإستخدام الكانيولا (او أنبوب رفيع) عن طريق فتحة صغيرة في الجلد.

الإعداد

من اجل تحقيق أفضل النتائج يجب الإعداد جيدا قبل وبعد العملية. بكل بساطة اتبع الخطوات وبعدها حلمك بجسم جميل سيصبح حقيقة.

الإستشارة

خلال الإستشارة من المهم أن تكون علي ثقة وأمانة مع الطبيب فيما يخص تاريخك المرضي أو أي أدوية تتناولها الآن. حتي لو كانت فيتامينات أو مكملات غذائية أو أعشاب يجب أن نعرف عنك كل شيء حتى إن اعتقدت أنه بسيط. قبل وبعد العملية من المهم ان تتبع الخطوات لتحسين النتائج الإيجابية التي ستتمتع بها بعد العملية:

قبل الإجراء

1 – التوقف عن تناول الاسبرين او اي دواء يحتوي علي الاسبرين وايضا الايببروفين والنابروسين ودواء سان جورج وفيتامين ه. فتلك المواد تعمل علي تخفيف الدم مما يسبب كدمات أو تجلط أو أي مضاعفات اخري. ولكن لا تقلق فخلال الاستشارة سوف يتم امدادك بقائمة كاملة من الادوية والمكملات الطبيعية كي تتجنبها قبل اجراء العملية

2 – التوقف عن التدخين علي الاقل باسبوعين قبل اجراء العملية لان النيكوتين قد يسيء الي الدورة الدموية ويؤخر الشفاء

3-لا تسرف في تناول الكحوليات قبل العملية بأسبوعين علي الأقل.

4 – واخيرا تناول كمية من الماء في الأيام السابقة للعملية مباشرة

بعد الإجراء

1 – رتب مع شخص ما لاصطحابك الي المنزل والعناية بك ليوم واحد علي الاقل لليوم الاول من الاستشفاء. بالنسبة للمرضي المحليين والدوليين يمكننا توفير خدمة تمريض خاصة أو مراكز للنقاهة أو اقامة فندقية عبر مكتبنا

2 – يجب الاحتفاظ بالوصفات الطبية للاطباء في مكان يسهل الوصول اليه من المكان الذي ستستقر فيه.

3-وضع العديد من الوسائد ومناشف اليد والفوط الصحية بجوارك.

4-لا يجب أن تدخن إلا بعد العملية بأسبوع علي الأقل. 5 – لا يجب الاكثار من تناول الكحول إلا بعد العملية بأسبوع علي الأقل.

الأنواع

إننا نجري عملية شفط الدهون بطريقتين مختلفتين.

شفط الدهون بطريقة الحقن

شفط الدهون بطريقة الحقن لها الكثير من المزايا. علي سبيل المثال تقليل فقدان الدم واستبدال السائل الوريدي غير ضروري. بالإضافة الي التورم يكبر العيوب الجسدية معني ذلك أنت أقل عرضة من أن تحتاج إلي إجراء ثان. استخدام مزيج من المخدر الموضعي ومادة الأدرينالين نستطيع تكوين محلول خاص يسمي سائل التورم يمكن حقنه في منطقة العلاج عن طريق نقط وصول ميكرسكوبية. هذا السائل يتفاعل مع الدهون ويجعلها إزالتها أسهل في حين تخدر المنطقة المعالجة ويقلل ويتحكم في النزيف. ويتم ادخال (كانيولا) وهي انبوب رفيع داخل المنطقة المعالجة عن طريق فتحة صغيرة جدا ويتم شفط الدهون المسالة عن طريق الإمتصاص.

بإستخدام الموجات فوق الصوتية

بإستخدام الموجات فوق الصوتية يقل فقد الدم أكثر من طريقة الحقن. وهو خيار محبب لتعديل أفضل لمناطق أخري من الجسم كأعلى الظهر او منطقة الصدر للرجال. هذا النمط من العلاج يستخدم طريقة خاصة يتم بعث موجات فوق صوتية باتجاه المنطقة التي يتم علاجها وتفكيك جدارن الخلايا وتحويل الدهون إلي سائل. ثم يتم شفط الدهون عن طريق امتصاصها بإستخدام الكانيولا (أو أنبوب رفيع) عن طريق فتحة صغيرة في الجلد.

الاستشفاء

تختلف عملية الاستشفاء من شخص إلي آخر ولكن أسابيع قليلة من عدم الراحة هو ما تدفعه من أجل تحسن مدهش تستطيع أن تتمتع به بعد ذلك.

الاثار الجانبية المباشرة

من الطبيعي جدًا أنك تشعر بفقدان الإحساس في المناطق التي تم علاجها. ومع الوقت بمجرد أن تبدأ الاعصاب في التجدد يعود الشعور والإحساس كما كان. ربما تتوقع بعض التورم والكدمات والألم بعد العملية مباشرة. قد يستمر التورم لعدة شهور.

سيصف لك الأطباء .الدواء لتخفيف أي شعور بعدم الراحة. ولكن لو شعرت بأي ألم يجب أن تتصل بنا في الحال.

مرحلة الاستشفاء

بعد مرور يوم من عملية شفط الدهون يجب عليك أن تكون قادرا علي النهوض والمشي. السائل الناتج الزائد عن عملية شفط الدهون قد يتسرب من الفتحات الصغيرة للعملية خلال أول يومين بعد العملية وقد تشاهد سائل مخلوط بالدم أيضا –لا تنزعج. فأنت تستطيع أن تستحم في اليوم الثاني أو الثالث بعد إجراء العملية.

طبقا لمدي علاجك وعدد المناطق المتأثرة قد تحتاج إلي أخذ أجازة من العمل ومن اسلوبك المعتاد للأسبوع الأول بالإضافة إلي أنه خلال الأسبوعين أو الثلاثة التالية علي العملية ستظل المنطقة المعالجة حساسة جدا ولذلك فيجب أن تتجنب النشاط البدني الزائد. بالاضافة إلى انه يجب عليك ارتداء زي ضاغط خاص حتي مرور شهر للتأكيد علي المظهر الجمالي للمنطقة المعالجة.

بعد هذه الفترة ستعود تدريجيا الي ممارسة النشاط البدني مثل رفع الاثقال والتمرينات وممارسة الجنس. يجب تجنب اي نشاط بدني مفاجئ لمدة شهر. وخاصة ممارسة الجري والوثب لمدة ست أسابيع.

إن الأخذ بهذه الاحتياطات سيساعد علي تجنب الشعور بالضغط علي المناطق المعالجة وتسمح بمرور وقت كاف للاستشفاء. يتم إجراء كل عمليات نحت الجسم باستخدام شقوق صغيرة جدا في حجم هذا الخط الاحمر—–ولذلك فإن علامات الجراحة في الجسم ستكون صغيرة جدا ومخفية.

النتائج يمكن أن تتوقع نتائج رائعة بعد 6 أشهر من العملية في مركز دبي الطبي الأمريكي البريطاني للجراحة. إن المناطق التي تم علاجها ستبدو متناغمة ومرنة وسيتوهج جسمك باللمعان الجديد.

ستحتفظ المناطق المعالجة بمنظرها المنحوت الجديد طالما احتفظت بنفس الوزن. ولكن لو زاد وزنك فمن الطبيعي أن تظهر في مناطق اخري غير تلك التي تم علاجها.

نحن متأكدين من انك ستكون سعيدا بنتائج العلاج بتقنية مركز دبي الطبي الأمريكي البريطاني للجراحة ونفتخر باننا نقدم اعلي جودة علاجية متاحة. إتصل بنا الان لتبدأ وقد تتمتع بجسم مثالي قبل أن تجربه.

لماذا لنا؟

في مركز دبي الطبي الأمريكي البريطاني للجراحة نفتخر بأنفسنا بتقديم أفضل عمليات التجميل والجراحة. من أجل الاحتفاظ بالصدارة والمهنية نحن نحضر أفضل الجراحين من المملكة المتحدة والولايات المتحدة. فكثير من جراحينا يعملون في بيفرلي هيلز وقد تعاملوا ليس فقط مع نجوم السينما والموسيقي ولكن ايضا مع الملوك. نحن مكرسون لإمدادكم بأعلي مستويات الجراحات التجميلية ولا نقبل بأقل من الأفضل بالنسبة لكم.

وفيما يلي بعض كبار الجراحين الذين يعملون في شفط الدهون في مركز دبي الطبي الأمريكي البريطاني للجراحة:

الدكتور/ دايفد ماتلوك،

الحاصل على دكتوراه في الطب وماجستير في إدارة الأعمال وزمالة الكلية الأمريكية للجهاز الهضمي

المتخصص في تجديد المهبل بالليزر وطب النساء والتوليد

الدكتور/ دايفد ماتلوك كرس الدكتور/ دايفد ماتلوك كافة تجاربه التجميلية للجراحة التجميلية للأعضاء التناسلية للأنثى (تجديد المهبل بالليزر وتضييق وتجميل المهبل بالليزر) ونحت الجسم (بما في ذلك التكبير البرازيلي ونحت الجسم باستخدام تقنية VASER Hi Def وبالتالي تميز بذاته كطبيب جراح متخصص بشكل كبير في الجراحة المهبلية.

يتمتع بقدر هائل من التجربة العميلة مع الحصول على درجة غير مسبوقة من الدراسة في مجالاته الطبية المختارة. فقد أجرى من خلال مكتبه في لوس أنجلوس وكاليفورنيا أكثر من 10000 ساعة من عمليات تجديد المهبل بالليزر وتضييق وتجميل المهبل بالليزر على أكثر من 5000 مريض خلال حياته المهنية التي تمتد لفترة 15 عاما. بالإضافة إلى ذلك، وعمل أيضا ما يزيد عن 25000 ساعة في عملية نحت الجسم على مدار 23 عاما لأكثر من 5700 مريض.

تعتبر تجربة الدكتور ماتلوك محلية ودولية، فقد عالج مرضى من 50 ولاية و63 دولة. من بين هؤلاء المرضى، عالج نجوم من السينما والتليفزيون وفنانين الموسيقى الأكثر شهرة حول العالم. بالإضافة إلى ذلك، قام أيضا بمعالجة رياضيين محترفين ورؤساء أجانب وعائلاتهم وحتى أفراد عائلات الأسر الملكية. كان يشارك منذ 2006 في تلك العروض كالتي يتم الاحتفال بها دوليا مثل “الدكتور 90210″ والبرامج التليفزيونية الوثائقية مثل “إنسايد إيديشن” وكان يمثل نفسه في كلا الأمرين.

يتمتع هذا الطبيب بسمعة كبيرة حسنة كرائد في الجراحة التجميلية للجهاز التناسلي للأنثى ويشتهر بالطرق الجراحية المذكورة سابقا. تنتج التقنيات عالية التطور والحديثة خاصته أفضل النتائج الممكنة والنظرة الطبيعية التي يرغب المرضى في الحصول عليها.

يزور الدكتور ماتلوك مركز دبي الطبي الأمريكي البريطاني للجراحة بشكل حصري. انقر هنا لرؤية الملف الكامل للطبيب ماتلوك ولحجز استشارة معه اليوم.

الدكتور / مارك مانى

متخصص فى جراحة التجميل

الدكتور / مارك مانى يعمل الدكتور / مارك مانى جراحاً للتجميل فى بيفرلى هيلز، بكاليفورنيا، ومعتمد من قبل المجلس الأمريكي لجراحة التجميل. يُعد واحداً فى أفضل الجراحين فى الولايات المتحدة طبقاً لتصنيف مجلة فوريس. قام بتقديم عشرة حلقات عن خبرته فى بيفرلى هيلز فى سلسلة وثائقية، بثتها شبكة قنوات ديسكفرى فى جميع أنحاء العالم.

يعد فناناً منذ عهده الأول، حيث اشتهر الدكتور / ماني فى جميع أنحاء العالم، ليس فقط لمهارته وخبرته فى القيام بالعمليات الجراحية التجميلية، ولكن معروف بإسهاماته وابتكاراته فى مجال جراحة التجميل، وجراحة تجميل الأنف والثدى. يشتهر بأنه أحد رواد تكنولوجيا التناغم لشركة جونسون وجونسون، والتي يستخدمها في عمليات شد الوجه والإجراءات الأخرى للقيام بتصغير دراماتيكي للتورم والكدمات والألم، وتؤدي إلى عملية استشفاء أسرع.

حصل على درجة البكالوريوس من جامعة هارفارد، وذهب لتلقى الطب وتدريب الأطباء المقيمين من برنامج جراحة التجميل بكلية بايلور للطب بالمركز الطبي بتكساس. مساهم دائم بأهم المجلات الجراحية، وشارك فى كثير من المؤتمرات الأكاديمية الوطنية والمهنية.

أضغط هنا لرؤية الملف الشخصي الكامل لدكتور مانى، ويمكنك استشارته.

الدكتور / دافيد امرون

متخصص في شفط الدهون

الدكتور / دافيد امرون المعترف به دوليا كخبير في جراحة تعديل شكل الجسم وله سنوات من الخبرة . تتضمن خبراته تعديل الجسم بدون جراحة وشد الجلد والكثير من طرق ازالة الشحوم بطريقة الحقن أو جراحة الليزر.

خلال خبرته التي امتدت الي 18 سنة وثق كثير من المرضي بدكتور امرون كخبير في جراحة شفط الدهون. ولا يزال ذي مكانة عالية في تخصصه. لا يضاهيه فيها أحد. فهو فنان يسعي للكمال ويفتخر بنفسه بالتحقيق الدائم لنتائج متزنة صحيحة لمرضاه.

نشأ في لوس انجلوس في كاليفورنيا ودرس في كلا من جامعة كاليفورنيا في لوس انجلوس وسان دييجو حيث نال شهادة البكالوريوس. وقد نال شهادة الطب من كلية ألبرت أينشتين للطب في نيو يورك. وأتم درجته العلمية في نيو يورك ثم عاد د / امرون إلي كاليفورنيا الجنوبية ليتم إقامته في جامعة كاليفورنيا في سان دييجو وعمل أبحاث الزمالة في جامعة كاليفورنيا في لوس انجلوس وهو معتمد كجراح امراض جلدية. وزميل الأكاديمية الامريكية لجراحات التجميل والجمعية الأمريكية لجراحات الجلدية والجمعية الأمريكية لجراحات شفط الدهون والجمعية الأمريكية للعلاج بالليزر والجراحة. و قد قام د / امارون بكتابة العديد من المقالات في مجال الأدب الطبي وألف عديد من فصول الكتب في مجال جراحة الجلد.

اضغط هنا لتري ملف د امرون وتحديد موعد استشارة معه

د / انتونى غريفين

د. انتونى غريفين، وهو جراح تجميل مشهور، ويعتبر من أشهر أطباء جراحة التجميل للأمريكيين الأفارقة، وأنواع البشرة العرقية. بالرغم من أنه قام بمعالجة مرضى من كل الأعراق والأصول، فهو يمتلك متعة شخصية في نشر عبارة أنه ليس على الأقليات الذين أجروا جراحات تجميل أن ينسخوا مواصفات الجمال التقليدية. ومن أقوال د / غريفين “أرغب أن يعرف الناس، أنهم يستطيعون تعزيز جمالهم الطبيعي والاحتفاظ بهويتهم العرقية فى الوقت ذاته”.

يعد أحد رواد الجراحة بدون ترك أي أثار أو علامات على جسم المريض، وخاصة بالنسبة الأقليات المعرضة للندوب. وقد قام بتأليف كتاب حول الموضوع والأعمال الدؤوبة لنشر الأساليب الفنية لجراحات التجميل العرقية الجديدة الآمنة لجراحين آخرين. تم بث بعض عملياته الجراحية على شبكة ايه بى سى، وشبكة سى إن إن، ومجلة التايم، وقناة ديسكفرى، وناشيونال جيوجرافيك، وقناة التعليم وغيرها الكثير. كخبير عام في جراحات التجميل، يعد معلقاً منتظما في قناة إي! إنترتينمنت ومن المعتاد مشاهدته في عروض مثل Access Hollywood.

تخرًج د. غريفين من جامعة بروان وجامعة جنوب كاليفورنيا. وحصل على دبلوم من المجلس الأمريكى لجراحة التجميل، ولديه خبرة أكثر من عشر سنوات فى مجال الجراحة التجميلية. أضغط هنا لرؤية الملف الشخصي الكامل لدكتور مانى، ويمكنك استشارته.

وسائل



Eng


Liposuction | Types | Preparation | Recovery | Results | Why ABSAMC

What is Liposuction?

If you want to improve the contours of yourbodyand achieve a more aesthetic and appealing curvature, liposuction is ideal. The process removes unwanted fat from targeted areas of thebody, such as the abdomen, hips, thighs, back, arms, chest or neck – the choice is yours.

Crucially, it’s important to have realistic goals before undergoing liposuction. However, if you are physically healthy, average weight, and have firm yet elastic skin, then you are the ideal candidate.

Top Tip: A common option amongst patients is to utilize the fat removed via liposuction and simultaneously perform aBrazilian butt augmentation.×

If you are considering liposuction, please take a moment to familiarize yourself with the following information about the procedure, preparation, types of liposuction, and recovery period. This information compliments your consultation, rather than replacing it, and will equip you with the prior knowledge needed to ask your doctor the most pressing and pertinent questions you have about liposuction.

Types

We perform liposuction using two different techniques:

Tumescent Liposuction

Tumescent liposuction has many benefits. For example, blood loss is reduced and intravenous fluid replacement is not necessary. Plus, tumescence magnifies the defects, so you are less likely to need a second procedure.

Using a mixture of local anesthetics and adrenaline, we create a special solution called tumescent fluid, which is inserted into the treated area through microscopic access points. The fluid reacts with the fat, making it easier to remove, whilst simultaneously numbing the treated area, and reducing and controlling bleeding. A cannula (or thin tube) is inserted into the treated area via tiny incisions and removes the liquefied fat by suction.

Ultrasound-Assisted Liposuction (UAL)

With UAL, there is even less blood loss than with tumescent liposuction. UAL is a popular option for sculpting more sinewy areas, such as the upper back or the male breast.
This type of treatment uses special probes, which emit ultrasound energy toward the treated area and burst the cell walls, turning the fat into liquid. The fat is then removed by suction using a cannula (or thin tube) via tiny incisions in the skin.

Preparation

In order to achieve the best results possible, it’s important you are fully prepared for both before and after the procedure. Simply follow these steps and in next to no time your dreambodycan become a reality.

Consultation

During your consultation, it’s important that you are open and honest with the doctor about your medical history and any medication you are currently taking. This includes all vitamins, supplements and herbs – we need to know about everything, no matter how insignificant you think something might be.
Before and after the procedure, it’s critical you follow the following steps to maximize the positive results you’ll enjoy from the liposuction treatment:

Pre-Procedure

    1. Stop using Aspirin (including medications that contain Aspirin), Ibuprofen, Naprosyn, St. John’s Wort, and Vitamin E. These can act as blood thinners and could cause excessive bruising, bleeding or other complications. Don’t worry, during your consultation, you will be given a complete list of medications and herbal supplements to avoid prior to the procedure.
    2. Stop smoking for at least two weeks prior to the procedure, as nicotine can impair circulation and healing.
    3. Do not drink alcohol in excess for at least two weeks prior to the procedure.
    4. Lastly, drink plenty of water in the days leading up to the procedure.

Post-Procedure

  1. Arrange for someone to take youhomeand care for you for at least the first day of the recovery process. For national and international patients, private nursing care, recovery centers and hotel accommodation can be made through our office.
  2. Keep all of your prescriptions within easy reach of where you will be resting.
  3. Place plenty of pillows, hand towels and a compress nearby.
  4. Do not smoke for at least one week after the procedure.
  5. Do not drink alcohol to excess for at least one week after the procedure.

Recovery

The recovery process differs for everyone, but a few weeks of discomfort will be worth it for the fantastic improvements you’ll enjoy afterwards.

Immediate After-Effects

It’s completely normal to experience a loss of sensation in the treated areas. However, as your nerves begin to regenerate, feeling and sensation will return as before. You should also expect some bruising, swelling and pain immediately after your procedure. Swelling may linger for as long as several months.

Medication will be prescribed to alleviate any feelings of discomfort. However, if you begin to experience severe pain, you shouldcontact usimmediately.

Recovery Process

Within a day of your liposuction procedure, you should be able to get up and walk around. Excess tumescent fluid will most likely drain from the access points for the first couple of days and you may witness blood-tinged fluid as well – do not be alarmed. You may shower on the second or third day after the procedure.

Depending on the extent of your treatment and the number of areas affected, you may need to take a break from work and your usual routine for the first week. Over the next two or three weeks, the treated areas may remain very sensitive, and as such, strenuous physical activity should be avoided. You will also be required to wear a special compression garment for up to a month to ensure a smooth and aesthetic contour to the treated areas.

Following this period, you may gradually return to physical activities such as heavy lifting, exercise and sex. Avoid any high-impact activities for around one month. In particular, steer clear of jogging and bouncing activities for up to six weeks.

Taking these precautions will help to avoid stress on the treated areas and allow sufficient time for adequate healing and recovery. All liposculpturing procedures are performed using very small incisions, about the size of this line – – – – -, and so any scarring will be minimal and unobtrusive.

Results

You can expect to see fantastic results within six weeks of your procedure with ABSAMC. The treated areas will look toned and supple and your wholebodywill glow with new-found luster.

The treated areas will retain their sculptured appearance as long as you maintain the same weight. If you gain weight, normally it will appear in areas other than those that were treated.

We are sure you will be happy with the results of your treatment with ABSAMC and pride ourselves on providing the highest quality care available.Contact ustoday to get the ball rolling and you could be enjoying your idealbodybefore you know it.

Why ABSAMC?

At ABSAMC, we pride ourselves on delivering the very best in cosmetic care and surgery. In order to maintain impeccable levels of care and professionalism, we fly in only the elitesurgeonsfrom the UK and the USA. Many of oursurgeonswork in Beverly Hills and have treated not only movie and music stars, but also royalty. We are dedicated to providing the highest standards of cosmetic surgery and will accept nothing less than the best for you.